المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نـــصـــيـــحــــة أخوية للإخوة المصممين - زادهم الله توفيقا -


أبو العز الكوني الليبي
23Dec2010, 02:17
الحمد لله ، والصلاة والسّلام على خير خلق الله ، وبعد ..

معشر المصممين من إخواننا السلفيين ..

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أن أذكركم بمسألة مهمة طالما يرددها المشرفون في قوانين المنتدى ، وهذه النقطة يجب مراعاتها قبل الإقبال على تلقي أي طلب تصميم أو مساعدة ..

فقد لاحظت أن بعضهم يتقدمون بطلبات تصميم لمواقع حزبية بدعية أو منتديات لا تصب في مجال الدعوة إلى الله ولا علاقة لها بالسلفية لا من قريب ولا من بعيد .. والإخوة يستجيبون لهم والله المستعان .. ! دون أن يلقوا أدنى نظرة على هذا الشخص أو الموقع أو المدونة ..
فقبل أن تقبل على تصميم بنر أو اسم موقع أو أي شيء - أخي المصمم السلفي - عليك بإلقاء نظرة في الموقع المراد التصميم له لتعرف منهج المشرفين عليه وعقيدتهم .. فتنظر إلى :

المواقع التي ينصحون بها ..
(المشايخ) الذين يروج لهم ، وذلك في قسم الصوتيات أو المكتبة ..

وجود صور ذوات الأرواح ، لأنها من علامات حزبية الموقع وغير ذلك من المسائل ..


فإن كان الموقع سلفياً سنياً لنشر الخير والعلم والسنة .. فأقبل وساعد إخوانك .. وإلا ؛ فلا !
يقول سبحانه : (وتعاونوا على البرّ والتقوى ، ولا تعاونوا على الإثم والعدوان ) ..
ولا أخالكم - حفظكم الله - تبتغون وزرا جزاءً لأعمالكم وتصاميمكم ؛ لأن الواحد منكم يقضي الساعات والساعات في تصميم واحد ! ، فإن كان ولابد ؛ فلتكونوا عوناً لإخوانكم من أهل السنة لأنهم أحوج الناس لأمثالكم للمضي قدما بالمواقع السلفية النقية ونشر العقيدة الصحيحة والمنهج القويم بين أوساط الشباب والعامة .
ولا يخفاكم - معشر المصممين - وفقكم الله - ما في مساعدة الحزبيين وأهل الأهواء من سلبيات تعود على أهل السنة بالضرر ، سواء عبر إنشاء التصاميم أو غير ذلك ، ومن تلكم الأضرار :

الإشهار لمواقع أهل البدع ونشرها بين الناس !

تقوية شوكتهم ورفع منارهم - نسأل الله العافية -
اغترار بعض عوام أهل السنة بهم ..

وغير ذلك من الأضرار .. ، فعلى الإخوة المصممين إخلاص أعمالهم لله عزّ وجل ، والإقتصار بمساعدة إخوانهم في العقيدة والمنهج ليحصل لهم الأجر من الله سبحانه وتعالى ، والله من وراء القصد ، وصلى الله على سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا .

أخوكم ..

شبكة سحاب السلفية